welcom

تجدنا على الفايسبوك : http://facebook.com/youcan.ibda3.org


و على مدونتنا : http://youcan.ahlablog.com

اهلا و سهلا بزائرنا الكريم ..............نتمنى ان ينال المنتدى اعجابك و تستفيد منه

انت غير مسجل عندنا الرجاء الانضمام الى اسرة youcan.ibda3

     *****    


    يونايتد يهزم بالاس واوزيل يتألق في اول ظهور مع ارسنال في دوري انجلترا

    شاطر

    SMART BRAIN
    مدير
    مدير

    السمك

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010
    العمر : 24
    الموقع : الجزائر الحبيبة

    الورقة الشخصية
    مرئي للجميع: 1

    يونايتد يهزم بالاس واوزيل يتألق في اول ظهور مع ارسنال في دوري انجلترا

    مُساهمة من طرف SMART BRAIN في الأحد سبتمبر 15, 2013 1:22 am

    يونايتد يهزم بالاس واوزيل يتألق في اول ظهور مع ارسنال في دوري انجلترا









    لندن (رويترز) - بهدفين من لاعبيه روبن فان بيرسي ووين روني فاز مانشستر يونايتد حامل اللقب على ضيفه كريستال بالاس 2-صفر في مستهل منافسات الاسبوع الرابع من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت عقب عرض رائع سيشعر الكثير من منافسي يونايتد على اللقب بالقلق.

    ومنح مسعود اوزيل جماهير ارسنال لمحة من مواهبه الابداعية ليقود الفريق لفوز مريح 3-1 على سندرلاند بينما منح مانشستر سيتي الفرصة لستيفان يوفيتيش للعب لاول مرة معه الى جوار المهاجم الفارو نيجريدو الا ان هذا لم يكن كافيا لتنتهي مباراته امام ستوك سيتي بالتعادل السلبي.

    وبعد الفشل في التسجيل في اخر مباراتين شعرت الجماهير في اولد ترافورد بالارتياح بعد ان سجل الهولندي فان بيرسي من ركلة جزاء مثيرة للجدل مع نهاية الشوط الاول وهو هدفه الثالث هذا الموسم.

    واحتسب الحكم جون موس ركلة الجزاء وطرد على اثرها مدافع كريستال بالاس كاجيشو ديكجاكوي بسبب عرقلة اشلي يانج الا ان الاعادة اظهرت ان الالتحام المبدئي وقع خارج منطقة الجزاء.

    وعانى يونايتد - الذي رفض الحكم مطالب لاعبيه باحتساب ركلتي جزاء قبل ذلك - من اجل الوصول الى الزخم المطلوب على الرغم من استحواذه على الكرة وظل حتى الدقيقة 81 من زمن اللقاء متقدما بهدف واحد قبل ان يسجل روني من ركلة حرة.

    ونفذ روني الذي كان يضع ضمادة على رأسه - عقب ابتعاده عن اخر مباراة بالدوري الانجليزي ومباراتين دوليتين بسبب اصابته بقطع في الرأس - ركلة حرة من مسافة 25 مترا ليضمن الفوز باللقاء.

    وبدأ البلجيكي مروان فيلاني المنضم حديثا الى يونايتد المباراة من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني واستطاع وجوده القوي احتواء طموحات بالاس المحدودة من خلال الهجمات المرتدة.

    وساعدت هذه النتيجة يونايتد على ترتيب اوراقه عقب بدايته الضعيفة للموسم ورفع رصيده الى سبع نقاط من اول اربع مباريات. ويمتلك بالاس الصاعد حديثا ثلاث نقاط.

    وقال ايان هولواي مدرب بالاس الذي عوقب بسبب انتقاد التحكيم في المباراة الاولى هذا الموسم في تصريحات لشبكة بي.تي سبورت "رأيي لا يهم لان النتيجة ستظل كما هي ويجب ان اتعامل معها."



    واضاف "لا يمكنني ببساطة تحمل هذا لذا فلا يمكنني ان اقول اي كلمة (بشأن ركلة الجزاء والطرد) واترك الكلام للاخرين. انه (الحكم) يواجه مهمة صعبة خاصة في اولد ترافورد حيث الجماهير الغفيرة التي تحدث صخبا هائلا."

    وقال ديفيد مويز مدرب يونايتد عقب ضمانه اول انتصار له مع فريقه الجديد على ملعب اولد ترافورد "اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد الا انني ارى انه كان من المفترض ان نحرز المزيد من الاهداف عن طريق التحضيرات التي قمنا بها."

    ودفع ارسنال بمسعود اوزيل المنضم حديثا مقابل 42 مليون جنيه استرليني (66.6 مليون دولار) لخوض اول مباراة مع الفريق امام سندرلاند وهيأ اللاعب الالماني هدف السبق الذي سجله اوليفييه جيرو قبل ان يواصل ارون رامسي عروضه المميزة بتسجيله هدفين في الشوط الثاني.

    وانضم اوزيل الى ارسنال في اليوم الاخير لفترة الانتقالات قادما من ريال مدريد ومثلت هذه خطوة جريئة من قبل ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي يتحلى دوما بالحذر.

    وقال فينجر لشبكة سكاي سبورتس بشأن اوزيل "بالنسبة لما قيل عن انه مريض ولم يتدرب امس فقد كان الشوط الاول الذي خاضه اليوم رائعا الا ان مستواه تراجع بعض الشيء في الشوط الثاني. بدا مستواه رائعا في المجمل."

    وفي بقية المباريات سجل حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل يونايتد هدفا وصنع الاخر ليقود فريقه للفوز 2-1 على استون فيلا.

    وانتهت مباراتا هال سيتي امام كارديف سيتي وفولهام امام وست بروميتش البيون بالتعادل 1-1.

    وفاز توتنهام هوتسبير اللندني على ضيفه نوريتش سيتي 2-صفر في مباراة شهدت تألق صانع اللعب كريستيان اريكسن في اول مباراة له مع توتنهام حيث صنع الهدف الاول الذي سجله جيلفي سيجوردسون.

    واضاف سيجوردسون لاعب منتخب ايسلندا والذي لم يلعب بشكل منتظم مع الفريق الموسم الماضي عقب انضمامه من سوانزي سيتي الهدف الثاني اثر كرة عرضية من باولينيو.



    وفي اخر مباريات ليل السبت فاز ايفرتون على ضيفه تشيلسي اللندني بهدف دون مقابل احرزه ستيفن نايسميث في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول ليتوقف رصيد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عند سبع نقاط في المركز السادس ويرتفع رصيد ايفرتون التاسع في الترتيب الى ست نقاط بعد ان حقق فوزه الاول هذا الموسم.

    وهذه هي الهزيمة الاولى لمورينيو في الدوري الانجليزي منذ عودته لتدريب تشيلسي هذا الموسم.

    وتقدم ارسنال الى قمة الترتيب برصيد تسع نقاط متفوقا على توتنهام وليفربول الذي لعب ثلاث مباريات بفارق الاهداف. ويحتل مانشستر سيتي ويونايتد المركزين الرابع والخامس على الترتيب برصيد سبع نقاط لكل منهما











      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 12:37 pm